أفضل 10 شركات تأمين سيارات في الإمارات العربية المتحدة

يشبه العثور على شركة تأمين السيارات الأفضل في الإمارات العربية المتحدة التنقّل في عاصفة رملية في الصحراء. تزامنًا مع وجود العديد من الشركات التي تقدم تغطيات وأسعارًا مختلفة، فإنّ اختيار الشركة المناسبة قد يكون تحديًا.

يستكشف هذا الدليل أفضل 10 شركات تأمين سيارات في الإمارات العربية المتحدة، ما سيمكّنك من اتخاذ قرار مستنير واختيار المثالية لاحتياجاتك. هل تمتلك سيارة كهربائية؟ اقرأ هذه المقالة المرتبطة حول كيفية عمل بوليصة التأمين للسيارات الكهربائية.

شركة آدمجي للتأمين

تقدم شركة آدمجي للتأمين، وهي شركة معروفة، بوالص تأمين سيارات شاملة ولصالح الغير بأسعار تنافسية. وهي معروفة بتركيزها على خدمة العملاء وتوفير حلول تأمين شخصية.

شركة دبي الوطنية للتأمين

إنّها شركة تأمين إماراتية محليّة، تقدّم شركة دبي الوطنية للتأمين خطط تأمين سيارات شاملة ومسؤولية تجاه الغير ومصمّمة خصيصًا لتلبية احتياجات سائقي دبي. الشركة معروفة بمعالجة المطالبات السريعة والتركيز على دعم المجتمع المحلي.

شركة البحيرة الوطنية للتأمين

تقدم شركة البحيرة الوطنية للتأمين خدماتها لإمارة الشارقة وخارجها، وتقدم خطط تأمين شاملة وتأمين ضد الغير. الشركة معروفة بالتزامها بتوفير حلول تأمينية ميسورة التكلفة ويسهُل الوصول إليها.

شركة سلامة للتأمين التكافلي

تُعتبر شركة سلامة للتأمين التكافلي لاعباً رئيسياً آخر في سوق التأمين على السيارات الإسلامية، وتقدّم خطط تكافل شاملة توفر الحماية المالية ضد الحوادث والسرقة وغيرها من الأحداث غير المتوقعة. الشركة معروفة بشفافية بواصلها والتزامها بإرضاء العملاء.

شركة أبوظبي الوطنية للتكافل

تخدُم شركة أبو ظبي الوطنية للتكافل إمارة أبوظبي على وجه التحديد، حيث تقدم خطط تأمين تكافلي تلتزم بمبادئ التمويل الإسلامي. وهي معروفة بأقساطها التأمينية التنافسية وتركّز على توفير راحة البال لأصحاب السيارات في العاصمة.

شركة أليانز للتأمين

تقدّم شركة أليانس للتأمين خطط تأمين شاملة وتأمين ضد الغير، كما تلبي احتياجات مجموعة واسعة من السائقين. الشركة معروفة بتركيزها على إدارة المخاطر وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لأصحاب بوالص التأمين.

الوطنية للتكافل (نور للتكافل سابقًا)

الوطنية للتكافل  شركة رائدة في توفير تأمين السيارات الذي يمتثل للشريعة الإسلامية. تعمل خطط التكافل الخاصة بها على نهج يركّز على المجتمع، مما يعزز التضامن والمسؤولية المشتركة. الشركة معروفة بخدمة العملاء الممتازة والتركيز على المبادئ الإسلامية.

سكون للتأمين (عُمان للتأمين سابقًا)

تتمتع سكون بسمعة طيّبة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدّم خطط تأمين شاملة وتأمين تجاه الغير. الشركة معروفة بأسعارها التنافسية ومعالجة المطالبات بكفاءة وتواصلها مع شبكة واسعة من الكراجات.

جي آي جي الخليج للتأمين (أكسا سابقًا)

تقدم جي آي جي الخليج، من خلال تراثها المتمثّل باسمها السابق، خبرة دولية إلى سوق الإمارات العربية المتحدة. تعرض الشركة مجموعة متنوعة من خطط تأمين السيارات مع إضافات مرنة، تلبي احتياجات القيادة المتنوعة. تبسّط بوابتها الإلكترونية عملية الحصول على عروض أسعار وإدارة المُطالبات.

 ليڤا للتأمين (أر إس إيه سابقًا)

تقدّم ليڤا منظورًا عالميًا إلى سوق التأمين في الإمارات العربية المتحدة. تقدم مجموعة متنوعة من خطط تأمين السيارات، بما في ذلك خيارات التأمين الشاملة وتأمين المسؤولية تجاه الغير، مع مستويات تغطية مرنة. تركّز الشركة على الابتكار ما يجعلها خيارًا جيدًا للسائقين المتمرسين في مجال التكنولوجيا.

اختيار شركة التأمين المناسبة

تعتمد “أفضل” شركة تأمين على السيارات على احتياجاتك الفردية وميزانيتك. ضع في اعتبارك العوامل التالية عند اتخاذ قرارك:

نوع التغطية: شامل أم مسؤولية تجاه الغير؟

السعر: قارن بين عروض الأسعار من مقدمي خدمات مختلفين.

– السمعة: ابحث عن شركات تأمين ذات سجل حافل في خدمة العملاء وتسوية المطالبات.

شبكة الكراجات: تأكد من أنّ شركة التأمين لديها شبكة واسعة من الكراجات ذات السمعة الطيبة بما يخصّ الإصلاحات.

المزايا الإضافية: ضع في اعتبارك خيارات التغطية الإضافية مثل المساعدة على الطريق أو تغطية الحوادث الشخصية.

هل تعلم أنّ كاميرات لوحة القيادة يمكن أن تساعد في مطالبات التأمين التي ترفعها؟ إليك كل التفاصيل.

من خلال تقييم هذه العوامل بعناية والبحث عن مقدمي الخدمات المذكورين أعلاه، يمكنك العثور على أفضل شركة تأمين على السيارات في الإمارات العربية المتحدة توفّر لك راحة البال.

ابحث عن سيارات مستعملة للبيع في الإمارات العربية المتحدة وسيارات جديدة للبيع في الإمارات العربية المتحدة.

اشترك في قناة دبي كارز على واتساب للحصول على أحدث أخبار السيارات والأدلة والاستطلاعات والرسوم البيانية التوضيحية.

ابق على اطلاع على مدونة السيارات الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة لمزيد من المعلومات حول أحدث أخبار السيارات اليابانية في جميع الإمارات.

اقرأ أيضًا:

الدليل الشامل لتجديد تسجيل السيارة في دبي

أفضل 10 سيارات رباعية الدفع مدروسة السعر للبيع في الإمارات

تشغّل السيارة ثم تتوقّف: إليك دليل مفصل حول التشخيص والأسباب والحلول

Follow us on

Comment on this article

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *