قائمة أفضل خمس سيارات ذات أكبر سعة لخزان الوقود: هل يكفي الوقود للذهاب في رحلات بعيدة، القمر مثلاً؟

ما هي أفضل 5 سيارات تجارية ذات أكبر سعة لخزان الوقود في العالم؟ في عصر الكهرباء والممارسات الصديقة للبيئة، يتم تسليط الضوء أكثر على هذا الموضوع ما أوصلنا إلى الغوص في عالم سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة البيك اب التي تتميز أيضًا بقدرات قطر (سحب) وتعبئة حمولة مذهلة فضلاً عن احتوائها على خزان وقود كبير، وهو أمر ضروري بصراحة. واصل القراءة لمعرفة المزيد.

5. نيسان باترول سوبر سفاري

 سعة خزان الوقود: 135 لتر

 سنوات الإنتاج: 1997 حتى اليوم

 قدرة السحب: 3,500 كغ

وفي المركز الخامس، تتمتع نيسان باترول سوبر سفاري بتاريخ طويل يتسم بالتغلب على أصعب التضاريس والطرق. إنه طراز رباعي الدفع مشهور في بعض الأسواق، خاصة في الشرق الأوسط وبعض الدول الآسيوية، وقد اكتسب شهرة كبيرة بين عشاق الطرق الوعرة في جميع أنحاء العالم.

على مر السنين، قدمت نيسان سيارة باترول سوبر سفاري خيارات مختلفة للمحرك بما في ذلك محركات البنزين ذات 6 أسطوانات و8 أسطوانات. توفر هذه المحركات قوة حصانية وعزم دوران كافيين لتحدي أي تضاريس. ظهرت باترول سوبر سفاري في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية التي تدور أحداثها في بيئات وعرة.

هل أنت متحمس لشراء باترول سوبر سفاري؟ اطلع على سيارات نيسان باترول سوبر سفاري الرياضية متعددة الاستعمالات المستعملة للبيع في الإمارات العربية المتحدة وسيارات نيسان باترول سوبر سفاري الرياضية المتعددة الاستخدامات الجديدة للبيع في الإمارات العربية المتحدة.

4. فورد  اف 150 رابتور

 سعة خزان الوقود: 136 لتر

 سنوات الإنتاج: 2010 حتى اليون

 قدرة السحب: 3,600 كغ

تم استلهام سيارة رابتور اف 150 من السباق القاسي على الطرق الوعرة المسمى باجا 1000، والذي يقام في شبه جزيرة باجا كاليفورنيا في المكسيك. أصبحت الشبكة الأمامية المميزة لشاحنة رابتور مع حروف فورد الكبيرة، والمصد القوي، والتصميم الفريد لغطاء المحرك، والرفارف الجريئة، أيقونية في عالم السيارات، ما يميزها عن الشاحنات الأخرى التي نراها على الطرق.

استبدل الجيل الثاني من فورد اف 150 رابتور، الذي تم طرحه في عام 2017، محرك V8 بمحرك V6  ايكوبوست سعة 3.5 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج. يشتمل نظام إدارة التضاريس في رابتور على إعدادات باجا المتخصصة وتقدم شركة هنيسي لهندسي الأداء، ومقرها تكساس، نسخة معدلة من اف 150  رابتور اسمها “فيلوسي رابتور”.

تجدون على دبي كارز فورد اف 150 رابتور مستعملة للبيع في الإمارات العربية المتحدة، وفورد اف 150 رابتور جديدة للبيع في الإمارات العربية المتحدة.

3. شيفروليه سيلفرادو 3500 HD

 سعة خزان الوقود: 136 لتر

 سنوات الإنتاج: 2001 حتى اليون

 قدرة السحب: 16,000 كغ

توفر شيفروليه سيلفرادو 3500 HD مجموعة واسعة من خيارات التعديل، ما يسمح للمشترين بتخصيص الشاحنة حسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم. تتضمن حزمة Z71 للطرق الوعرة الاختيارية نظام تعليق للطرق الوعرة، وألواح مقاومة للحت والتآكل، وإطارات لجميع التضاريس. على الرغم من مظهرها الخارجي القوي، فإن سيلفرادو 3500 HD مجهزة بالعديد من المزايا لجعل رحلاتك الطويلة ممتعة.

نظرًا لكونها شاحنة نقل معروفة بصندوق طويل، فقد تم تجهيز سيلفرادوHD  3500 بنظام القطر المتقدم. يتضمن ذلك مزايا مثل مراقبة ضغط إطارات المقطورة واختبار الإنارة ونظام التنبيه من سرقة المقطورة. تأتي الشاحنة أيضًا مجهزة بمحرك دوراماكس توربو ديزل V8 الشهير سعة 6.6 لتر والمقترن بعلبة تروس ذات 10 سرعات.

هل تحتاج إلى شاحنة بيك اب لنقل المقطورات؟ تجد هنا على دبي كارز شيفروليه سيلفرادو مستعملة للبيع في الإمارات وشفروليه سيلفرادو جديدة للبيع في الإمارات.

2. تويوتا لاند كروزر 79 بيك اب

 سعة خزان الوقود: 180 لتر

 سنوات الإنتاج: 1984 حتى اليوم

 قدرة السحب: 3,500 كغ

بدأ إنتاج سلسلة تويوتا لاند كروزر منذ عام 1951، وتعد سيارة البيك أب 79 منفردة المقصورة جزءًا من هذه السلسلة اللامعة، المعروفة بمتانتها وموثوقيتها الاستثنائية في البيئات القاسية. تعد البيك اب خيارًا أولاً في أفريقيا وأستراليا والشرق الأوسط، حيث يتم استخدامها على نطاق واسع في أنشطة الزراعة والتعدين والاستكشاف.

تتميز سيارة لاند كروزر 79 بمحرك ديزل V8 سعة 4.5 لتر توربو ينتج عزم دوران يبلغ 430 نيوتن متر. هي مجهزة بنظام دفع رباعي قوي، وخلوص أرضي مرتفع، ونظام تعليق قوي. يمكنها التغلب على التضاريس الصعبة مثل الصحاري والجبال والغابات بسهولة ومن المعروف أن طراز ال سي 79 هو شاحنة البيك أب الأكثر موثوقية في العالم.

تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بمجموعتها الضخمة من سيارات لاند كروزر. اطلع على قائمة بيك اب لاند كروزر المستعملة للبيع في الإمارات وبيك اب لاند كروزر الجديدة للبيع في الإمارات.

1. فورد سوبر ديوتي 450

 سعة خزان الوقود: 181 لتر

 سنوات الإنتاج: 1999 حتى اليوم

 قدرة السحب: 18,000 كغ

تشتهر فورد سوبر ديوتي بقوتها الرائعة وقدرات القطر. بصرف النظر عن قدرة السحب المذهلة، تتمتع سوبر ديوتي 450 أيضًا بقدرة حمولة عالية تزيد عن 2500 كغ، مما يجعلها مناسبة لنقل البضائع والمعدات الثقيلة إلى مواقع العمل. تقدم فورد مجموعة واسعة من خيارات التخصيص مما يسمح للمشترين بتخصيص الشاحنة حسب احتياجاتهم الخاصة.

على الرغم من كونها شاحنة الأعمال الشقة، فإن سوبر ديوتي 450 مجهزة بمزايا أمان متقدمة مثل مراقبة النقطة المحجوبة، والمساعدة في الحفاظ على المسار، والتحكم التكيفي في السرعة، وغيرها. تتوفر فورد سوبر ديوتي 450 مع العديد من خيارات المحركات بما في ذلك محرك بنزين V8 سعة 6.8 لتر ومحرك بنزين V8 سعة 7.3 لتر ومحرك ديزل V8 سعة 6.7 لتر الشهير الذي ينتج قوة 500 حصان وعزم دوران يبلغ 1620 نيوتن متر!

هل تتطلع لامتلاك أقوى شاحنة بيك اب تجارية في العالم؟ إليك سيارة فورد سوبر ديوتي 450 مستعملة للبيع في الإمارات العربية المتحدة.

وسام فخري – لتويوتا توندرا

 سعة خزان الوقود: 122 لتر

 سنوات الإنتاج: 2000 إلى الوقت الحاضر

 قدرة السحب: 5,100 كغ

كانت توندرا أول شاحنة بيك اب كاملة الحجم تصنعها شركة تويوتا لاقتحام سوق الشاحنات الأمريكية. يتم تصنيع الشاحنة الصغيرة البيك اب في الولايات المتحدة وحاليًا تصنع في مصنع تويوتا في تكساس. كما هو الحال مع جميع سيارات تويوتا، تشتهر توندرا بأدائها الموثوق وقد أبلغ العديد من المالكين عن تحقيق إنجاز مثير للإعجاب يبلغ مليون ميل على شاحناتهم.

مثلاً، قامت تويوتا توندرا بقطر مكوك الفضاء إنديفور، الذي يبلغ وزنه 292 ألف رطل، عبر جسر مانشستر بوليفارد في لوس أنجلوس، لاستعراض قدرته المذهلة على القطر. يتم تشغيل شاحنة البيك اب حاليًا بواسطة محرك هايبرد بنزين V8 سعة 3.4 لتر. تميزت الطرازات السابقة بمحركات V8 الشهيرة سعة 4.7 لتر و5.7 لتر من تويوتا.

على الرغم من أن تويوتا لا تبيع سيارة بيك اب توندرا رسميًا في الإمارات العربية المتحدة، إلا أنه تم استيراد الكثير منها وهي تحظى بشعبية كبيرة. تعرف على شاحنات تويوتا توندرا المستعملة للبيع في الإمارات وشاحنات تويوتا تندرا الجديدة للبيع في الإمارات.

لقد قمنا أيضًا بتجميع قائمة بالسيارات التي تحتوي على أصغر خزان وقود في العالم. سوف يذهلك الحجم الصغير لهذه السيارات.

إقرأ أيضاً:

الظهور الأول لسيارة بيك آب اينيوس غرونادير كوارترماستر

فورد موستانج دارك هورس بقوة 850 حصان معدلة من هينيسي

كيفية تصدير سيارة من دولة الإمارات العربية المتحدة: أفضل الممارسات

Comment on this article

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *