أفضل 10 سيارات متعددة الاستخدامات يمكنك شراؤها في الإمارات العربية المتحدة – القائمة الموثوقة

بالنسبة للذين يجهلون سوق الإمارات للسيارات، فإنهم يظنونه مليئًا بالسيارات الرياضية والسيارات الفخمة والصاخبة والسريعة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يعيشون هنا، فمن الواضح تمامًا أنه سوق محب لسيارات الدفع الرباعي. وعليه، تتكون الغالبية العظمى من سوق السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة من سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات ومثيلاتها.

في حين أن آلاف الأشخاص يمتلكون سيارات دفع الرباعي، هناك الآلاف آخرين يرغبون في امتلاك سيارة دفع رباعي في دولة الإمارات العربية المتحدة. سواء كنت تتطلع إلى تغيير سيارتك رباعية الدفع أو كنت مشتريًا محتملاً لواحدة جديدة، أو حتى إذا كنت تبحث فقط عن سيارة ملائمة، فإليك قائمة بأفضل 10 سيارات رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) يمكنك شراؤها في الإمارات العربية المتحدة.

10. لاند روفر رينج روفر

سيارة رينج روفر هي بكل بساطة سيارة الدفع الرباعي الأفخم في هذه القائمة. فهي تتميز بمقاعد جلدية فخمة، وتصميمات داخلية فسيحة، وإحدى أهم أنظمة الموسيقى من مريديان، وشاشات كبيرة، وغيرها من المزايا.

تتميز سيارة رينج روفر أيضًا بنظام نقل حركة قوي يسمح لها بالتعامل مع أصعب التضاريس. يتيح لك محرك V8 الكبير المرفق بنظام الاستجابة للتضاريس المميز من لاند روڤر القيادة على الكثبان الرملية عند الحاجة، بينما ستشعر أيضًا في داخلها وكأنك في راحة منزلك الفخم.

تجدون على دبي كارز حوالى 150 سيارة رينج روفر جديدة للبيع في الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 250 سيارة رينج روفر مستعملة للبيع في الإمارات.

9. سوزوكي جيمني

تعتبر سوزوكي جيمني أصغر سيارات الدفع الرباعي في هذه القائمة وتجدر الإشارة إلى أنها مزودة بأصغر محرك أيضًا في هذه القائمة، مما يجعلها أقل قدرة قليلاً على الطريق. ومع ذلك، فإن المحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر قادر على منحك قدرةً على التجول بشكل مريح على الطرق السريعة وفي جميع أنحاء المدينة.

يمكنها أن تتسع لأربعة أشخاص فقط، ولكن يمكنها بسهولة التغلب على الكثبان الرملية والوديان في الإمارات العربية المتحدة بفضل قاعدة العجلات القصيرة ونظام الدفع الرباعي المناسب ذات النسبة المنخفضة. في الواقع، إنها تأتي مزودة مجموعة تروس فرقية محدودة المنافذ، نظام تحكم بالانزلاق وكل هذا بالإضافة إلى وزن منخفض يجعلها قوية بالفعل.

إذا كنت مهتمًا بسوزوكي جيمني، فإن دبي كارز قد أدرجت العديد من سوزوكي جيمني الجديدة للبيع في الإمارات العربية المتحدة وعدد لا بأس به من سيارات سوزوكي جيمني الرياضية متعددة الاستخدامات المستعملة للبيع في الإمارات العربية المتحدة.

8. هيونداي توسان

تعد توسكون سيارة هيونداي الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر شعبية في سوق دول مجلس التعاون الخليجي. إن نهجها الجاد يحظى بتقدير كبير من قبل المالكين، ولطالما حظيت بثقة المالكين باعتبارها سيارة كفوءة في دول المنطقة. تأتي هذه الأخيرة مجهزة بمجموعة كبيرة من الميزات وشكلها رائع أيضًا.

يتم تشغيل هيونداي توسكون إما بمحرك سعة 2.0 لتر بسحب طبيعي أو بمحرك توربو بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر. وهي متوفرة بنظامي الدفع الكلي والأمامي. بفضل تصميم المصابيح الأمامية المستقبلي، فهي تبرز بشكل مميز بين حشد من السيارات متعددة الاستخدامات.

 إذا كنت تبحث عن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المثيرة للاهتمام، فإن دبي كارز لديها أكثر من 200 سيارة هيونداي توسان جديدة للبيع في الإمارات العربية المتحدة، وإذا كنت تفضل السيارات المستعملة، فإن دبي كارز تعرض أكثر من 100 سيارة هيونداي توسان مستعملة للبيع في الإمارات العربية المتحدة.

7. لكزس ال اكس 600 وال اكس 570

تعد LX600/LX570 من سيارات الدفع الرباعي الرائدة من لكزس، وهي من بين أفخم سيارات الدفع الرباعي في العالم. تم تصميمها بناءً على تويوتا لاند كروزر وتستخدم نفس مجموعة نقل الحركة. في حين أن ال اكس 600 هو أحدث جيل من ال اكس، وال اكس 570 هو الجيل السابق، لا يزال كلا الموديلين يتمتعان بشعبية كبيرة.

تجمع لكزس ال اكس 600 وال اكس 570 بين فخامة لكزس النموذجية مع مجموعة نقل الحركة الموثوقة وقوة تويوتا وهذا يجعلها سيارة فاخرة وقوية، وعليه تحظى سيارة لكزس في الإمارات العربية المتحدة، بفضل طراز ال اكس بالكثير من الاحترام بفضل هيبتها.

فيما يلي الروابط إلى قوائم دبي كارز لفئة ال اكس. سيارات لكزس ال اكس مستعملة في الإمارات العربية المتحدة وسيارات لكزس ال اكس الجديدة في الإمارات العربية المتحدة.

6. جيب رانجلر

إنها سيارة دفع رباعي يمكن التعرف عليها على الفور بفضل تصميمها المميز. اكتسبت شهرة واسعة على مر السنين واعترف الكثيرون بقدراتها على الطرق الوعرة. يمكن الحصول عليها بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات أو محرك V6. إنها أيضًا واحدة من أكثر المركبات القابلة للتخصيص في هذه القائمة مع العديد من خيارات التعديل التي تبيعها شركة جيب كإضافات.

2021 Jeep® Wrangler Rubicon 392

في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعد جيب رانجلر واحدة من سيارات الدفع الرباعي الأكثر شعبية ويمكن مشاهدة الكثير منها متجهة للقيادة على الكثبان الرملية في عطلة نهاية الأسبوع. تجدر الإشارة إلى أن قطع غيار سيارة جيب رانجلر سهلة الايجاد، وتتوافر القطع الأصلية منها أيضًا.

في سوق تحظى فيه بشعبية كبيرة، من السهل جدًا العثور على سيارة جيب رانجلر للبيع. هناك أكثر من 200 سيارة جيب رانجلر مستعملة للبيع في الإمارات العربية المتحدة والعديد من سيارات جيب رانجلر الجديدة للبيع في الإمارات العربية المتحدة.

5. ميتسوبيشي باجيرو

تعد سيارة ميتسوبيشي باجيرو واحدة من سيارات الدفع الرباعي الأكثر شعبية في الإمارات العربية المتحدة. بالرغم من تراثها الغني الذي يعود فضله للفوز برالي داكار الأسطوري عدة مرات، فإن حاضرها مختلف، فقد اتخذت ميتسوبيشي باجيرو منعطفًا مدنيًا أكثر. وذلك يظهر جليًا لأن غالبًا ما نراها أثناء التنقل على الطرق العادية والطرق السريعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك، فهي لا تزال قادرة جدًا على التعامل مع المسارات الصعبة والكثبان الرملية.

تتوفر ميتسوبيشي باجيرو بقاعدة عجلات قصيرة وقاعدة عجلات طويلة وهي مدعومة بمحرك V6 سعة 3.8 لتر أو محرك V6 سعة 3.0 لتر. بالإضافة إلى ذلك، فهي تأتي بنظام دفع رباعي مناسب ذات نسبة منخفضة وهي واسعة جدًا وعملية.

قم بإلقاء نظرة على قوائم سيارات ميتسوبيشي باجيرو الرياضية متعددة الاستخدامات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة وسيارات ميتسوبيشي باجيرو الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة في الإمارات العربية المتحدة للعثور على السيارة المثالية التي تناسبك على دبي كارز.

4. مرسيدس-AMG جي 55 وجي 63

إن سيارة مرسيدس-بنز جي واغن أو مرسيدس-AMG جي 55 وجي 63 هي تعريف للسيارة “الشرسة”. إنها سيارة الدفع الرباعي المتباهية، وفي جميع أنحاء العالم، يمتلك أكبر النجوم سيارة جي-واغن. أما في الإمارات العربية المتحدة، فمرسيدس بنز جي-واغن محبوبة أيضًا ولا يقتصر ذلك على النجوم فقط علمًا أنك تجعلك تشعر وكأنك نجم مهم.

يمكنك الاختيار بين محرك بنزين ضخم ثنائي التوربو V8 أو محرك بنزين V8 فائق الشحن. تتسع السيارة لخمسة أشخاص بشكل مريح وتتميز بواحدة من أكثر التصاميم الداخلية الجذابة في العالم. وبصرف النظر عن الطرازات التي تعمل بمحرك AMG المذكورة أعلاه، تتوفر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضًا بنسخ طرازات جي 500 وجي 350.

إذا كنت مهتمًا بشراء سيارة مرسيدس-AMG جي 55 أوجي G63، فإليك بعض القوائم على دبي كارز: سيارات الدفع الرباعي مرسيدس بنز جي واغن المستعملة في الإمارات العربية المتحدة وسيارات الدفع الرباعي مرسيدس بنز جي واغن الجديدة في الإمارات العربية المتحدة.

3. نيسان باترول

تعتبر نيسان باترول واحدة من أشهر السيارات في دولة الإمارات. إنها موثوقة وصلبة وغالباً ما يقسم بها الإماراتيون. تتمتع المقصورة بفخامة تُسعد الجميع، وتنعم هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بهيبة يتباهى بها السكان.

يمكنك الاختيار بين محرك V6 أو V8 في نيسان باترول الجديدة، كما أنه من السهل أيضًا العثور على نيسان باترول الكلاسيكية القديمة في قسم الإعلانات المبوبة. إن نيسان باترول قادرة جداً شق الكثبان الرملية في صحراء الإمارات العربية المتحدة.

إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة نيسان باترول للقيادة على الكثبان الرملية وفي المدينة بتفاخر، فإليك سيارات نيسان باترول مستعملة للبيع في الإمارات العربية المتحدة وسيارات نيسان باترول جديدة للبيع في الإمارات العربية المتحدة.

2. تويوتا برادو

تتمتع تويوتا برادو، المعروفة باسم لاند كروزر الصغيرة، بقدرات تضعها على قدم المساواة مع شقيقتها الأكبر والأقوى. إنها مدرعة بالموثوقية التي لا تتزعزع والتي تشتهر بها تويوتا. تتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بتصميم داخلي واسع وعملي يجعلها مفضلة لدى المشترين.

يتم تشغيل تويوتا برادو إما بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر أو محرك V6 سعة 4.0 لتر. يمكن أيضًا العثور على الطرازات الأقدم بمحرك سعة 3.0 لتر أو 3.5 لتر. يأتي طراز برادو مزودًا بنظام دفع رباعي قوي وبنسبة منخفضة مثالية.

يمكن العثور على أكثر من 300 سيارة تويوتا برادو مستعملة للبيع في الإمارات العربية المتحدة وما يقرب من 500 سيارة تويوتا برادو جديدة للبيع في الإمارات العربية المتحدة على دبي كارز.

1. تويوتا لاند كروزر

احتلت المرتبة الأولى في القائمة، فهي سيارة الدفع الرباعي الشاملة المتكاملة. تويوتا لاند كروزر هي سيارة دفع رباعي تقوم بكل ما تحتاج إليه بشكل مثالي. هل ترغب بالقيادة في الصحراء، أو حول المدينة، أو إلى إمارة أخرى، أو إلى دولة أخرى في دول مجلس التعاون الخليجي، أو حتى إلى جزء آخر من العالم؟  لاند كروزر هي سيارة دفع رباعي القادرة على تلبية احتياجاتك.

تجدون الآلاف سيارات تويوتا لاند كروزر على طرقات الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن تظل موجودة خلال العقود القليلة القادمة. إنها سيارة دفع رباعي مريحة تتميز بهيبتها، شكلها الذي لا “يشيخ” ومزاياها.

نتيجة لشعبيتها الكبيرة، فمن السهل العثور على سيارة لاند كروزر للبيع في دبي. يوجد أكثر من 900 سيارة تويوتا لاند كروزر الرياضية متعددة الاستخدامات جديدة للبيع في الإمارات العربية المتحدة، في حين أن أكثر من 300 سيارة لاند كروزر الرياضية متعددة الاستخدامات مستعملة معروضة للبيع أيضًا على دبي كارز.

إقرأ أيضاً:

– لهذا السبب يجب عليك شراء سيارة مستعملة معتمدة: المزايا والسلبيات

– السيارات الأكثر موثوقية في العالم وفق دارسة تمت عام 2023

– السيارات الطائرة في دبي ستكون جاهزة للعمل خلال ثلاث سنوات: أفاد حاكم دبي

Comment on this article

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *