قائمة أفضل 10 سيارات صينية يمكنك شراؤها في دولة الإمارات العربية المتحدة – السيارات الصينية الأكثر جاذبية والأكثر غنىً بالمزايا

منذ أوائل التسعينيات، وصانعو السيارات الصينية يحاولون إنتاج السيارات من دون أن ينجحوا تمامًا بذلك. وكانت السيارات الصينية المنتجة في ذلك الوقت إما من أصل سوفيتي أو مستوحاة بشكل كبير من المنتجات السوفيتية. ومع ذلك، منذ ذلك الحين، تطور سوق السيارات الصيني ليصبح أكبر منتج للسيارات في العالم، ويتجه نحو أسواق التصدير.

Cars are built at a BYD assembly line in Shenzhen, China May 25, 2016. REUTERS/Bobby Yip

قبل بضع سنوات، لم يكن هناك سوى القليل من السيارات الصينية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومع ذلك، شهد الطلب على مجموعة متنوعة من السيارات الصينية زيادة ملفتة، فأصبحت هذه السيارات الآن مطلوبة بشدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. بفضل قائمة طويلة من المزايا، أو التصميم المستقبلي، والأسعار الجذابة، من المؤكد أن هذه السيارات الصينية جذابة. اطلع على قائمتنا لأفضل 10 شركات تصنيع سيارات صينية لها طرازات في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة.

10. غريت وول موتور باور

غريت وول موتور باور هي شاحنة البيك اب الصغيرة الوحيدة في هذه القائمة ولذلك سبب محدد. لعقود من الزمن، سيطر مصنعو السيارات الأمريكيون واليابانيون على سوق الشاحنات الصغيرة في كل العالم، لذلك قررت شركة تصنيع السيارات الصينية غريت ول موتورز، المعروفة أكثر باسم GWM، الحصول على شريحة من السوق. في معرض شنغهاي للسيارات 2019، عرضت غريت وول موتور باور شاحنة بيك اب باسم باو.

عام 2021، تم إطلاق نسخة منGWM  باو في بروناي وأعيد تسميتها باسم باور، والتي تعني القوة والطرق الوعرة والممتعة والموثوقة. حملت السيارة هذا الاسم منذ ذلك الحين وهي متوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة باسم GWM  باور. يتم تشغيلها بواسطة محرك سعة 2.0 لتر من 4 أسطوانات بقوة 188 حصانًا و360 نيوتن متر من العزم.

ابحث عن شاحنات بيك اب GWM باور الجديدة للبيع في الإمارات العربية المتحدة وشاحنات بيك آب GWM  باور مستعملة للبيع في الإمارات العربية المتحدة.

9. بايك بي جيه 80

تأسست شركة بكين لصناعة السيارات، والمعروفة أكثر باسم بايك، في عام 2010 وتتخصص شركة بايك موتور التابعة لها في تصنيع سيارات الدفع الرباعي. في دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبحت بي جيه 40 سي وبي جيه 40 اس اي تحظى بشعبية كبيرة. ومع ذلك، نرى سيارة بايك رباعية الدفع جديدة في السوق: بي جيه 80 التي تم تصنيفها كسيارة دفع رباعي بريميوم أكثر.

لا شك في أنها تشبه سيارة الدفع الرباعي الألمانية ذات الشعبية الكبيرة، وهذا التشابه هو الذي سيعمل لصالح بي جي 80. أمّا عن مزاياها، فتحتوي السيارة على محرك V6 مزدوج التيربو سعة 3.0 لتر ينتج قوة 280 حصانًا و420 نيوتن متر. كما أنها تأتي مع قائمة طويلة من المزايا وتصميم داخلي متميز.

8. جاك جاي 7

تعد شركة انهوي جيانغهواي للسيارات واحدة من أقدم شركات تصنيع السيارات الصينية، تأسست في عام 1964 باسم شركة هيفاي جيانغهواي للسيارات وفي عام 1997، حملت هويتها الجديدة ومنذ ذلك الحين عرفت باسم جاك في الأسواق الدولية. تُعد سيارة جاك جاي 7 واحدة من أحدث سيارات السيدان الصينية التي تبيعها شركة جاك في الإمارات العربية المتحدة.

هذه السيدان أنيقة ذات تصميم داخلي فاخر مليء بالمزايا. تشتمل مزايا سيارة السيدان هذه على مصابيح أمامية LED وشاشة ترفيه تعمل باللمس مقاس 10.4 إنش واندرويد اوتو وابل كار بلاي والإضاءة المحيطة وغيرها. يتم تشغيلها بواسطة محرك بنزين توربو سعة 1.5 لتر بقوة 150 حصانًا و210 نيوتن متر من العزم.

ابحث عن سيارات جاك جاي 7 سيدان مستعملة للبيع في الإمارات وسيارات جاك جاي سيدان جديدة للبيع في الإمارات.

7. هونغ تشي H9

تأسست شركة هونغ تشي في عام 1958، ما يجعلها أقدم شركة صينية لصناعة السيارات وهي أيضًا شركة تصنيع السيارات الصينية الوحيدة المخصصة لتصنيع السيارات الفخمة، حتى أن البعض يطلق على هونغ تشي اسم رولز رويس – الصين. وهي أيضًا ماركة السيارات المفضلة للمسؤولين الصينيين وكبار الضباط.

تُعد سيارة هونغ تشي H9 أكبر وأفخم سيارة سيدان تبيعها هذه العلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشمل العديد من المزايا بما في ذلك تشغيل الهاتف المحمول، والأبواب الكهرومغناطيسية، والمقاعد الفخمة القابلة للطي، التدليك والتبريد، وأكثر من ذلك بعد. تتوفر هونغ تشي H9 إما بمحرك توربيني سعة 2.0 لتر 4 أسطوانات مستقيمة أو بمحرك V6 أقوى سعة 3.0 لتر مزود بشاحن توربيني.

ابحث عن سيارات سيدان هونغ تشي H9 مستعملة للبيع في الإمارات وسيارات سيدان هونغ تشي H9 جديدة للبيع في الإمارات.

6. جي A سي جي اس 8

ترمز GAC إلى شركة مجموعة غوانتسو للسيارات، و جي A سي  موتور هي قسم السيارات التابع لها. جي A سي هي علامة تجارية صينية مملوكة من الدولة وهي واحدة من أقدم شركات تصنيع السيارات الصينية وهي حاليًا خامس أكبر شركة من حيث الحجم. بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، تقوم شركة غرغاش جي A سي موتور ببيع مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك سيارة جي إس 3 إمزوم التي تم إطلاقها مؤخرًا.

ومع ذلك، فإن أكبر سيارة دفع رباعي تقدمها جي A سي حاليًا في الإمارات العربية المتحدة هي جي اس 8. إنها سيارة دفع رباعي كاملة الحجم وذات مظهر مهيب، الأمر الذي يُعتبر من معايير سيارات الدفع الرباعي الأكثر شعبية في الإمارات العربية المتحدة. حجم السيارة الكبير مرفق بلوحة جميلة من خيارات الألوان وقائمة طويلة من المزايا. محرك السيارة عامل على البنزين، سعة 2.0 لتر ومزود بشاحن توربيني.

ابحث عن سيارات الدفع الرباعي جي A سي جي اس 8 المستعملة للبيع في الإمارات وسيارات الدفع الرباعي جي A سي جي اس 8 الجديدة للبيع في الإمارات

5. جيتور داشينغ

أطلقت شركة تصنيع السيارات الصينية شيري علامة جيتور التجارية عام 2018. وعلى الرغم من أنها شركة تابعة لشيري، إلا أن ماركة جيتور تعمل بشكل مستقل ولديها مجموعة مثيرة للاهتمام من السيارات المعروضة للبيع في الإمارات العربية المتحدة. جميع منتجات جيتور هي سيارات دفع رباعي وأصغرها داشينغ.

أصبحت سيارة جيتور داشينغ تحظى بشعبية متزايدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتساهم خطوطها المدمجة وتصميمها المستقبلي وتصاميمها الداخلية الحديثة المليئة بالتكنولوجيا في زيادة شعبيتها. بالإضافة إلى كل ذلك، تأتي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بمحرك قوي، توربيني سعة 1.6 لتر مكون من 4 أسطوانات مستقيمة وبقوة 197 حصان.

ابحث عن سيارات الدفع الرباعي جيتور داشينغ مستعملة للبيع في الإمارات وسيارات جيتور داشينغ الرياضية متعددة الاستخدامات جديدة للبيع في الإمارات.

4. جيلي مونجارو

جيلي هي إحدى العلامات التجارية الصينية التي حظيت باهتمام كبير في السنوات القليلة الماضية سواء في السوق المحلية الصينية أو السوق العالمية وبصرف النظر عن بيع السيارات تحت علاماتها التجارية الخاصة جيلي اوتو، وجيوميتري، وليفيان، وزيكر، فإن لدى جيلي أيضًا شركات تابعة أجنبية مثل فولفو، ولوتس، ولينك اند كو، وبروتون، وبوليستار، وما إلى ذلك.

في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقوم جيلي ببيع سيارة مونجارو الرياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم. تتميز هذه السيارة بتصميم متميز وثلاث شاشات عالية الوضوح وشحن لاسلكي ومكبرات صوت بوزي وغيرها. يتم تشغيل جيلي مونجارو بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني ينتج 235 حصانًا مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

ابحث عن سيارات الدفع الرباعي جيلي مونجارو المستعملة للبيع في الإمارات وسيارات الدفع الرباعي جيلي مونجارو الجديدة للبيع في الإمارات.

3. جي A سي جي اس إمزوم

جي A سي جي اس إمزوم هي النسخة رياضية من سيارة جي A سي جي اس 3. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، تم إطلاق جي اس 3  إمزوم مؤخرًا بنسخة آر ستايل. تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرياضية المدمجة بألواح هيكل أنيقة وحواف حادة ولمسات برتقالية وعادم مزدوج الفتحات وغير ذلك.

يتم تشغيل هذه السيارة بمحرك بنزين توربو سعة 1.5 لتر و4 أسطوانات بقوة 174 حصانًا و274 نيوتن متر. ويقترن المحرك بعلبة تروس DCT ذات 7 سرعات. تشمل جي اس 3 إمزوم أيضًا ميزات أخرى مثل كاميرا 360 درجة، ومستوى رقم 2 من أجهزة مساعدة السائق، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، و6 وسائد هوائية، وغيرها.

2 . بي واي دي هان

من الواضح أن بي واي دي هي الشركة المصنعة للسيارات الصينية الأكثر شهرة في هذه القائمة فقد تصدرت عناوين الأخبار عندما تفوقت على شركة تيسلا كأكبر شركة مصنعة للسيارات الكهربائية في العالم. تقوم شركة بي واي دي بتصنيع مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك الحافلات وسيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة ومعدات التعدين ومعدات البناء. إذا كنت مهتمًا بقصة نجاح  بي واي دي، فاقرأ عن حياة وانغ شوانفو، الرجل وراء ماركة بي واي دي.

في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقوم شركة بي واي دي رسميًا ببيع سيارات اتو 3 وهان الكهربائيتين فقط. إن بي واي دي هان سيارة سيدان كهربائية متميزة ذات أداء عالي ونطاق مسافة مقطوعة رائع في فئتها. يبلغ مدى دورة WLTP   521  كيلومترًا، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3.9 ثانية. تحتوي على محركين، مما يمنحها قدرات الدفع الكلي.

  1. أكسيد آر اكس

تحتل سيارة أكسيد آر اكس المتميزة الفخمة ذات الدفع الرباعي المرتبة الأولى في قائمتنا لأفضل 10 سيارات صينية يمكن شراؤها في الإمارات العربية المتحدة. أطلقت شركة أكسيد في الإمارات العربية المتحدة مؤخراً سيارة آر اكس رباعية الدفع التي نالت استحسان النقاد. شركة اكسيد، إحدى الشركات التابعة لشيري، متخصصة في إنتاج منتجات متميزة ذات مزايا رفيعة المستوى. في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقوم شركة اكسيد ببيع سيارات تي اكس ال، وال اكس، وفي اكس، والآن آر اكس.

تتميز أكسيد آر اكس بعجلات معدنية مقاس 20 إنش، وإضاءة LED، وتصميم داخلي مستقبلي، ومقاعد كهربائية، ونظام تحكم بالمناخ مزدوج، ونظام صوتي مكون من 14 مكبر صوت، وغيرها. يتم تشغيلها بواسطة محرك توربيني 4 لتر سعة 2.0 لتر ينتج 261 حصانًا و 400 نيوتن متر ويقترن بناقل حركة مزدوج القابض ذو 7 سرعات.

اقرأ أيضاً:

نصائح وحيل للحصول على أقصى نطاق لسيارتك الكهربائية

– الكشف عن هيونداي كونا 2024 الكهربائية

ميتسوبيشي ال 200 مقارنةً بتويوتا هايلكس – مواجهة الشاحنات الصغيرة اليابانية

Comment on this article

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *