أفضل 10 سيارات صينية رباعية الدفع تم إطلاقها في 2024: حذارِ أيتها السيارات اليابانية والأوروبية!

شهد سوق السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة دخولاً قويًا لماركات السيارات الصينية. لذلك، تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2023، أضافت دبي كارز أكثر من 40 ماركة سيارات جديدة، معظمها صينية. اقرأ هذا التحليل التفصيلي عن السيارات الصينية التي تجذب الكثيرين في الإمارات.

نتيجةً لارتفاع الطلب في عام 2024، سنستمر في ملاحظة تنامي هذا الاتجاه مع استعداد المزيد من الماركات الصينية لدخول الإمارات العربية المتحدة هذه السنة. وعليه، نظرًا للطلب الاستثنائي على سيارات الدفع الرباعي في الإمارات، فإن معظم هذه الماركات الجديدة ستقدم أفضل ما لديها. فيما يلي قائمة بأفضل 10 سيارات رباعية الدفع صينية سيتم إطلاقها هذا العام:

شيري تيغو 8 برو ماكس

تعد شركة شيري اوتوموتيف واحدة من أكبر ماركات السيارات الصينية في البلاد. على الرغم من وجود علامات تجارية فرعية متعددة لها مثل اكسيد وجيتور وجايكو وما إلى ذلك، إلا أن شيري تواصل توسيع تشكيلتها تحت اسم تيغو.

سيحصل طرازها الرئيسي، تيغو 8 برو ماكس، على تحديث تجميلي قريبًا. أما التغييرات، فتتضمن تعديلات على التصميم، مزايا إضافية وبعض التحديثات التجميلية الأخرى. ومع ذلك، ستستمر في تقديم خيارين من محركات البنزين التوربينية: 1.6 لتر و2.0 لتر.

ابحث على دبي كارز عن سيارات شيري مستعملة للبيع في الإمارات وسيارات شيري جديدة للبيع في الإمارات.

اكس بنغ جي 9

من المتوقع أن تبدأ إجراءات دخول اكس بنغ إلى الإمارات العربية المتحدة من خلال سيارة الدفع الرباعي الكهربائية جي 9. إن جي 9 عبارة عن سيارة كهربائية متوسطة الحجم تتميز بنطاق يزيد عن 700 كيلومتر لكل شحنة. تم تجهيز سيارة الدفع الرباعي بواسطة حزمة بطارية طاقتها 96 كيلو واط في الساعة مقترنة بمحرك واحد أو محركين.

بصرف النظر عن مجموعة نقل الحركة الكهربائية الرائعة، تأتي سيارة جي 9 محملة بالمزايا ومعدل عالي من الرفاهية. تقوم الشاشتان مقاس 14.96 إنش بواجبات نظام المعلومات والترفيه. بينما تستخدم لوحة العدادات شاشة مقاس 10.25 إنش.

ابحث على دبي كارز عن سيارات اكس بنغ مستعملة للبيع في الإمارات وسيارات اكس بنغ جديدة للبيع في الإمارات.

جي دبليو إم تانك 700

يعد الطراز 700 هو الطراز الرئيسي بين طرازات تانك رباعية الدفع. تهدف شركة جريت وول موتورز إلى التغلب على تويوتا لاند كروزر ونيسان باترول مع تانك 700. لذلك، تستخدم سيارة الدفع الرباعي الصينية الخاصة بالطرق الوعرة محرك بنزين V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر. أمّا الطراز ذو المواصفات الأعلى فهو مزود بخيار محرك هايبرد.

بالتالي، يقوم تانك 700 بإنتاج ما يزيد عن قوة 500 حصان و750 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو أكثر بكثير من ال سي 300 وينافس الباترول. كما أن سيارة الدفع الرباعي الصينية هذه مجهزة جيدًا بالعديد من المزايا، وبالتأكيد أكثر من منافساتها اليابانيات.

ابحث على دبي كارز عن سيارات جريت وول موتورز المستعملة للبيع في الإمارات العربية المتحدة وسيارات جريت وول موتورز الجديدة للبيع في الإمارات العربية المتحدة.

كايي اكس 3 برو الكهربائية

تعتبر كايي واحدة من أكثر ماركات السيارات الصينية التي طال انتظارها والتي دخلت دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام. وإلى جانب مجموعة كاملة من السيارات، ستبدأ هذه الماركة رحلة السيارات الكهربائية مع اكس 3 برو الكهربائية. اقرأ المقالة المرتبطة لمعرفة المزيد عن كايي.

اكس 3 برو الكهربائية هي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم تتميز ببطارية بطاقة 54 كيلو واط في الساعة مقترنة بمحرك كهربائي يولد قوة 247 حصانًا وعزم دوران يبلغ 280 نيوتن متر. في هذا الإطار، تدّعي كايي أن نطاق المسافة المقطوعة من قبل سيارتها يزيد عن 350 كيلومترًا لكل شحنة. ستكون سيارة اكس 3 برو الكهربائية من بين سيارات الدفع الرباعي الكهربائية ذات الأسعار المعقولة في سوق الإمارات العربية المتحدة.

ابحث على دبي كارز عن سيارات كايي مستعملة للبيع في الإمارات وسيارات كايي جديدة للبيع في الإمارات.

أومودا سي 5 الكهربائية

تعد أومودا جزءًا من مجموعة شيري اوتوموتيف وكانت أيضًا إحدى الماركات الحاضرة في معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر 2023. وخلال أيام المعرض، عرضت العلامة التجارية للسيارات الصينية سيارتها رباعية الدفع الكهربائية القادمة سي 5.

استنادًا إلى ما نعرفه حتى الآن، يمكن أن تأتي سيارة أومودا سي 5 الكهربائية مزودة ببطارية بطاقة 61 كيلو واط في الساعة مقترنة بمحرك بطاقة بقوة 165 كيلو واط أمّا النطاق المعلن عنه فيبلغ 450 كيلومترًا لكل شحنة. اقرأ هذه المقالة المرتبطة لمزيد من التفاصيل حول سيارة الدفع الرباعي الصينية.

شيري تيغو 8 بي اتش الكهربائية

ستكون سيارة الدفع الرباعي الرائدة تيغو 8 برو أول سيارة كهربائية هايبرد يتم إطلاقها في الإمارات من شيري. تستخدم سيارة الدفع الرباعي الصينية الهايبرد تيغو 8 بي اتش الكهربائية محرك بنزين توربيني سعة 1.5 لتر إلى جانب محركات كهربائية مزدوجة.

توفر سيارة تيغو 8 برو بي اتش الكهربائية تسعة وضعيات للقيادة إلى جانب إعداد الدفع الكلي، مما يوفر مجموعة واسعة من الخيارات للسائق. فيما يلي مزيد من التفاصيل حول تيغو 8 برو بي اتش الكهربائية.

ابحث على دبي كارز عن سيارات شيري مستعملة للبيع في الإمارات وسيارات شيري جديدة للبيع في الإمارات.

دي اف اس كاي فنغون أي اكس 7

فنغون أي اكس 7 واحدة من خمس سيارات دفع رباعي التي أطلقتها دي اف اس كاي مؤخرًا في الإمارات العربية المتحدة. إنه الطراز الرئيسي للماركة الذي يتميز بمقاعد بثلاثة صفوف ومقصورة مدعومة بالمزايا الكثيرة.

تحت غطاء المحرك، تستخدم فنغون أي اكس 7 محرك بنزين توربو سعة 2 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات. اقرأ هذه المقالة المرتبطة لمعرفة المزيد عن مزايا وأداء دي اف اس كاي فنغون أي اكس 7.

ابحث على دبي كارز عن سيارات دي اف اس كاي مستعملة للبيع في الإمارات وسيارات دي اف اس جديدة للبيع في الإمارات.

جايكو جاي 8

تنتمي جايكو علامة بريميوم إلى مجموعة شيري اوتوموتيف  وتبدو جايكو جاي 8 وكأنها نسخة فاخرة ومتميزة من تيغو برو 8 ماكس. يتم تشغيل السيارة الرياضية رباعية الدفع الصينية الفاخرة بنفس محركها العامل بحقن البنزين المباشر سعة 2.0 لتر.  يعمل المحرك العامل بالبنزين والتوربيني مقترنًا بعلبة تروس ثنائية الكلاتش ذات 7 سرعات.

ومع ذلك، يُظهر التصميم والمزايا فرقًا كبيرًا مقارنةً بتيغو خصوصًا أن جاي 8 تتمتع بتصميم أكثر حداثة وعصرية مقارنة بنظيرتها شيري. فيما يلي مزيد من التفاصيل حول جايكو جاي 8.

كايي اكس 7

باعتبارها الطراز الرئيسي، توفر سيارة اكس 7 من كايي مزيجًا من التصميمات الداخلية الفسيحة والجماليات الأنيقة ومجموعة مختارة من خيارات توليد القوة المثيرة. بالإضافة إلى ذلك، كايي جزء من مجموعة شيري، ومعظم الآليات الميكانيكية متشابهة في تشكيلة هذه العلامة التجارية.

بصرف النظر عن المقصورة التي تتميز بالذكاء التكنولوجي، فمن المتوقع أيضًا أن تكون اكس 7 واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المعروضة بأسعار معقولة في السوق.

ابحث على دبي كارز عن سيارات كايي مستعملة للبيع في الإمارات وسيارات كايي جديدة للبيع في الإمارات.

جيتور تي 2

بدأت شركة جيتور إجراءات إطلاقها هذا العام في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم سيارة الدفع الرباعي تي 2 للطرق الوعرة. إنها واحدة من أكثر السيارات المرتقبة التي سيتم إطلاقها هذا العام ويبلغ سعر تي 2 حوالى 127,000 درهم إماراتي.

يتم تشغيل السيارة الرياضية رباعية الدفع للطرق الوعرة بمحرك بنزين توربو سعة 2.0 لتر مقترن بناقل حركة ثنائي الكلاتش بـ 7 سرعات. تستخدم تي 2 نظام الدفع الكلي المتقدم الذي تسميه العلامة التجارية اكس دبليو دي. اقرأ مقالة الإطلاق المرتبطة هذه للحصول على مزيد من التفاصيل حول جيتور تي 2.

ابحث على دبي كارز عن سيارات جيتور مستعملة للبيع في الإمارات وسيارات جيتور جديدة للبيع في الإمارات.

تحية فخرية للسيارات الصينية أدناه:

زيكر اكس

زيكر ماركة سيارات صينية كهربائية أخرى عالية الأداء. أحدث إبداعاتها، زيكر اكس هي سيارة دفع رباعي كهربائية أنيقة ومتوسطة الحجم أحدثت ضجة في عالم السيارات. تتمتع زيكر اكس بتصميم فريد وملفت للنظر يبتعد عن جماليات سيارات الدفع الرباعي التقليدية.

تأتي زيكر اكس في نسختين: طراز الدفع الخلفي بمحرك واحد وطراز الدفع الكلي بمحركين. ومن المتوقع أن تتميز بنطاق يزيد عن 300 كيلومتر لكل شحنة.

ابحث على دبي كارز عن سيارات زيكر مستعملة للبيع في الإمارات وسيارات زيكر جديدة للبيع في الإمارات.

هاي فاي واي

هاي فاي واي سيارة دفع رباعي كهربائية فريدة من نوعها ومستقبلية، من إنتاج الماركة الصينية هيومن هورايزون. تتمتع هاي فاي واي بمظهر مذهل يشبه سفينة الفضاء. وتتميز بأبواب تفتح كجناحي النورس لمزيد من الجاذبية التصميمية.

تأتي هاي فاي واي بطرازين: طراز الدفع الخلفي بقوة 331 حصانًا وطراز الدفع الكلي بمحركين بقوة 498 حصانًا. ويصل نطاق كلا الطرازين إلى 560 كيلومترًا بشحنة واحدة.

ابحث على دبي كارز عن سيارات هاي فاي مستعملة للبيع في الإمارات وسيارات هاي فاي جديدة للبيع في الإمارات.

مقالات أخرى من دليل دبي كارز:

أفضل السيارات القادمة التي سيتم إطلاقها في عام 2024

أفضل السيارات الخارقة القادمة في عام 2024

أفضل 10 إصدارات لسيارات الدفع الرباعي في عام 2023: تقرير نهاية العام

Comment on this article

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *