الإعلان عن مزاد لوحات هيئة الطرق والمواصلات المميزة عبر الإنترنت في دبي: إليك كيفية المشاركة

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن مزاد إلكتروني للوحات الأرقام المميزة للمركبات الخاصة. يتضمن المزاد إجمالي 350 لوحة، وجميعها متاحة حصريًا عبر الإنترنت. سيتم تقديم المزايدة على هذه اللوحات على الموقع الإلكتروني لهيئة الطرق والمواصلات وتطبيق Dubai Drive.

تفاصيل اللوحة المميزة

يقدم المزاد لوحات أرقام فاخرة تتراوح من 3 إلى 5 أرقام، مصنفة أيضًا حسب الرموز التالية: GHIJKLMNOPQRSTUVW. ومن أبرز ما يتضمنه المزاد لوحات الترخيص الفائقة (V 1115) و (O 929) بسعر 32,000 درهم و140,000 درهم على التوالي. فيما يلي القائمة الكاملة للوحات التي تشكل جزءًا من المزاد .

متى المزاد؟

بدأ تسجيل المزايدين لهذا المزاد عبر الإنترنت في 13 نوفمبر 2023. يبدأ تقديم العطاءات في تمام الساعة 08:00 صباحًا يوم 20 نوفمبر 2023 ويستمر لمدة خمسة أيام. كما ذكرنا سابقًا، يتم إجراء المزاد على الموقع الإلكتروني لهيئة الطرق والمواصلات وتطبيق Dubai Drive للهاتف المحمول.

كيفية المزايدة؟

ويمكن التسجيل في المزاد عبر الموقع الإلكتروني لهيئة الطرق والمواصلات، أو تطبيق الهاتف الذكي “RTA Dubai Drive” أو من خلال زيارة مراكز إسعاد المتعاملين.

التسجيل عبر الإنترنت: إذا كان لديك حساب موجود بالفعل في هيئة الطرق والمواصلات، فيرجى متابعة تسجيل الدخول. بخلاف ذلك، ستحتاج إلى فتح حساب جديد في هيئة الطرق والمواصلات للمشاركة في المزاد. بمجرد تسجيل الدخول، انتقل إلى قسم المزاد على الصفحة الرئيسية وأدخل التفاصيل المطلوبة للتسجيل في المزاد.

المزايدة: بعد الانتهاء من التسجيل، انتقل إلى “الترخيص والخدمات” واختر “طلب لوحة خاصة”. انقر فوق “المزاد الإلكتروني” في الصفحة التالية لبدء المزايدة على أرقامك المفضلة.

البنود و الظروف

يجب أن يكون لدى جميع المشاركين في المزاد عبر الإنترنت حساب على www.rta.ae. استخدم رابط “مستخدم جديد” للحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور. يجب أن يكون لدى المستخدمين الجدد مركبة مسجلة في دبي أو رخصة قيادة صادرة في دبي.

مبلغ تأمين المزاد هو 5,000 درهم إماراتي، يدفع إما عن طريق إيداع شيك بقيمة 5,000 درهم إماراتي بالإضافة إلى رسوم مشاركة بقيمة 120 درهماً إماراتياً في مراكز سعادة المتعاملين (أم رمول، البرشاء، وديرة) أو عن طريق بطاقة الائتمان بنفس المبلغ، بما في ذلك 120 درهماً للمشاركة الرسوم على موقع المزاد. رسوم المشاركة غير قابلة للاسترداد. سيتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% على لوحات الأرقام المباعة.

يتعين على مقدم العرض الفائز تسوية مبلغ العرض خلال 10 أيام بعد إغلاق المزاد. يمكن إجراء الدفعات من خلال قنوات مختلفة: مراكز مقدمي الخدمة (نقداً أو بطاقة الائتمان)، مراكز سعادة المتعاملين التابعة لهيئة الطرق والمواصلات (نقداً حتى 50,000 درهم، شيك مدير، أو بطاقة الائتمان للمبالغ التي تزيد عن 50,000 درهم)، أو الموقع الإلكتروني (بطاقة الائتمان). سيؤدي الفشل في سداد الدفع خلال الإطار الزمني المحدد إلى وضع المشارك في القائمة “غير الملتزم بها”.

تبحث لشراء سيارة؟ هنا سيارات مستعملة للبيع في الإمارات وسيارات جديدة للبيع في الإمارات .

اقرأ أيضا:

Comment on this article

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *