إطلاق سيارة ام جي 4 الكهربائية الجديدة لعام 2025 في الإمارات العربية المتحدة: تبدأ الأسعار من 96000 درهم إماراتي

إطلاق سيارة ام جي 4 الكهربائية الجديدة لعام 2025 في الإمارات العربية المتحدة: تبدأ الأسعار من 96000 درهم إماراتي

أطلقت شركة” ام جي موتور” وشركة “انتر إميرتس موتور”رسميًا سيارة ام جي 4 الكهربائية في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 96000 درهم إماراتي. يتماشى هذا الإطلاق مع استراتيجية ام جي موتور الأوسع نطاقًا لتوسيع عروضها على المركبات الكهربائية في الشرق الأوسط، وتلبية الطلب المتزايد على حلول النقل الصديقة للبيئة والفعّالة من حيث التكلفة.

تصميم وميزات ام جي 4

تُعد ام جي 4 الكهربائية سيارة هاتشباك كهربائية مُدمجة تجمع بسلاسة بين التصميم الحديث والتكنولوجيا المتطورة. يتميز تصميمها الديناميكي بخطوط أنيقة وشبكة أمامية مميزة ومصابيح أمامية بتقنية  LED، مما يمنحها مظهرًا مستقبليًا له هيبته على الطريق. يساهم المظهر الانسيابي للسيارة أيضًا في تعزيز الكفاءة، وهو عامل حاسم في أداء السيارة الكهربائية.

تصميم ام جي 4 الكهربائية الداخلي

تتميز ام جي 4 الكهربائية بتصميم داخلي بسيط وعملي. تم تصميم المقصورة الداخلية بشكل يوفّر أقصى قدر من المساحة، مما يوفر بيئة مريحة لكلٍ من السائق والركاب. تهيمن على لوحة القيادة وحدة معلومات ترفيهية بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 إنش تشمل عناصر تحكم مختلفة، بما في ذلك الملاحة والترفيه وإعدادات السيارة. توفّر مجموعة العدادات الرقمية معلومات في الوقت الفعلي عن السرعة والنطاق الكهربائي وحالة البطارية، مما يضمن اطّلاع السائق دائمًا على المعلومات.

أداء ومدى ام جي 4 الكهربائية

بينما تتميز معظم السيارات الكهربائية إما بنظام الدفع الرباعي الكلّي أو الدفع بالعجلات الأمامية، فإن ام جي 4  تعمل بالدفع الخلفي وتشمل محرك واحد في الخلف. تتوفر السيارة في تكوينات مختلفة لمجموعة نقل الحركة، مع سعات بطارية متفاوتة لتلبية احتياجات مختلفة.

النسخة الأساسية —  كومفورت

حزمة البطارية: 51 كيلو واط في الساعة

النطاق الكهربائي: 465 كم

القوة الحصانية: 168 حصان

النسخة المتوسطة — لاكجوري

حزمة البطارية: 64 كيلو وات في الساعة

النطاق الكهربائي: 530 كم

القوة الحصانية: 202 حصان

نسخة المواصفات الأعلى — اكس باور

حزمة البطارية: 64 كيلو وات في الساعة

النطاق الكهربائي: 400 كم

القوة الحصانية: 242 حصان

تدعم ام جي 4 الكهربائية الشحن السريع، مما يسمح بشحن البطارية حتى 80% في 35 دقيقة فقط، وهو أمر مثالي للسائقين أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك، تتميز السيارة بالكبح المتجدد، مما يساعد على إعادة شحن البطارية أثناء التباطؤ، مما يعزز كفاءتها بشكل أكبر.

ام جي 4 الكهربائية في الإمارات العربية المتحدة

عرضت شركة ام جي موتور سيارتي ام جي 4 الكهربائية وام جي مارفل آر في الإمارات العربية المتحدة في أكتوبر 2023 كمعيّنة قبل إطلاقها. والآن، تم طرح للبيع ام جي 4 الكهربائية في الدولة. وقد بدأت بالفعل تجارب القيادة والحجوزات وعمليات التسليم.

بفضل مزيج من التصميم الحديث والميزات المتقدمة والأسعار التنافسية، من المقرر أن تكون ام جي 4 الكهربائية بمثابة عامل تغيير لقواعد اللعبة في سوق السيارات الكهربائية في الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم بديلاً مقنعًا لمركبات محرك الاحتراق الداخلي التقليدية.

الأسئلة الشائعة

ما هو المدى الفعلي لسيارة ام جي 4 الكهربائية؟

تزعم شركة ام جي موتور أن نطاق ام جي 4 الكهربائي يتراوح بين 400 كم و530 كم. من المتوقع أن تتراوح الأرقام الحقيقية بين 300 و400 كيلومتر.

ما سعة البطارية في سيارة ام جي 4 الكهربائية؟

تعتمد سعة بطارية ام جي 4 الكهربائية على الطراز. وتتراوح بين 51 كيلوواط /ساعة و77 كيلوواط/ ساعة.

هل تم تصنيع ام جي 4 في الصين؟

في عام 2007، استحوذت شركة تصنيع السيارات الصينية سايك موتور على شركة ام جي موتور. ومنذ ذلك الحين، تعتمد جميع سيارات ام جي على السيارات الصينية ويتم تصنيع جميعها تقريبًا في الصين، بما في ذلك ام جي 4.

ابحث عن سيارات مستعملة للبيع في الإمارات العربية المتحدة وسيارات جديدة للبيع في الإمارات العربية المتحدة.

اشترك في قناة دبي كارز على واتساب للحصول على أحدث أخبار السيارات والأدلة والاستطلاعات والرسوم البيانية التوضيحية.

ابقَ على اطلاع على مدونة السيارات الأولى في الإمارات العربية المتحدة لمزيد من المعلومات حول أحدث الأحداث في جميع الإمارات.

إطلاق سيارات جديدة أخرى:

إطلاق تويوتا كامري 2025 الجديدة في الإمارات العربية المتحدة

إطلاق جاك أي 30 اكس الجديدة في الإمارات العربية المتحدة

إطلاق سيارة سيريس 7 الرياضية متعددة الاستخدامات في الإمارات العربية المتحدة

Comment on this article

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *