إطلاق سيارات ألفا روميو “تونالي” و”ستيلفيو” و”جوليا” 2024 الجديدة في الإمارات: الأسعار تبدأ من 199,000 درهم إماراتي:

أطلقت شركة” ألفا روميو” ,الشركة المصنّعة للسيارات الإيطالية و “قرقاش موتورز” مجموعتها السنوية للعام 2024 في الإمارات العربية المتحدة . وقد تم إطلاق سيارات “ستيلفيو” “تونالي” و”جوليا” الجديدة خلال حفل مميّز أقيم على حلبة ياس في أبو ظبي. تبدأ أسعار طرازات ألفا روميو 2024 الجديدة من 199,000 درهم إماراتي. فيما يلي تفاصيل الأسعار والمواصفات حسب الطراز.

رئيس العلامات التجارية الإيطالية “ميدل ايست ستيلانتس” السيد جو مرسي قال : إن الكشف عن تشكيلة “ألفا روميو” 2024 لأول مرة في المنطقة، والتي تضم “جوليا”, “ستيلفيو” و “تونالي” الجديدة، يمثل لحظات محورية لعشاق السيارات في الإمارات. وادراكاً بأن سوق الإمارات من الأسواق الرئيسية حيث يوجد تقديراً متأصّلاً لتطوّر السيارات، وعشق كبير للعلامات التجارية الإيطالية، وحماس دائم لرياضة السيارات. لذا تسعى “ألفا روميو” بشكل فريد ومميّز إلى التقاط مخيّلة مجتمع قيادة السيارات المحلّي.  بتاريخنا العريق في رياضة السيارات، وخاصة الفورمولا 1, يلقى صدىً قوياً لدى السائقين في  دولة الإمارات، وبفضل شريكنا “قرقاش موتورز”، نعمل على تحسين خبرة خدمات ما بعد البيع الفريدة والمميّزة بما في ذلك حزمة الخدمة والضمان لمدة سبع سنوات.

الفا روميو “تونالي” 2024 

     هو الطراز الأساسي في تشكيلة ” ألفا ” وسيكون طرازاً جديداً كلياً يدخل سوق الشرق الأوسط. وأما سعر”ألفا روميو تونالي” فيبدأ من 199,000 درهم إماراتي. تتميز سيارة الدفع الرباعي المدمجة بالتصميم الإيطالي الشهير مما يجعلها خيارا مرغوبا في فئتها. وإليكم المتغيّرات وتفاصيل الأسعار.

تأتي تونالي” أيضًا مع مجموعة من الميزات من الداخل والخارج. وإليكم أهم مميزات سيارة “ألفا روميو تونالي” 2024 الجديدة:

TI & veloce- 

مصابيح “ليد” 

جناح خلفي رياضي

عجلات مغطاة بالكروم : 18 بوصة و 19 بوصة 

مقاعد مهوّاة

 نظام معلوماتي ترفيهي بشاشة مقاس 10.25 بوصة

مجموعة عدادات سرعة داخل شاشة مقاس 12.3 بوصة 

فتحة سقف بانوراما

مقاعد جلدية

أنظمة مساعدة السائق

يتم تشغيل ” تونالي ” بواسطة محرك بنزين توربيني ذو شحن رباعي سعة 2.0 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ذي 8 سرعات 

القوة القصوى: 268 حصان

ذروة عزم الدوران: 400 نيوتن متر

القيادة: الدفع الرباعي

الفا روميو “ستيلفيو” 2024

خضعت سيارة ألفا روميو “ستيلفيو” 2024 لبعض التغييرات مع تصميم إضاءة جديد مستوحى من سيارة ” تونالي” السابقة. تتوفر “ستلفيو” الجديدة بأسعار تبدأ من 265,900 درهم إماراتي. لم يتم الكشف بعد عن تفاصيل عن المتغيرات والأسعار.

بصرف النظر عن الإضاءة ، تستخدم”ستلفيو” الجديدة أيضا مجموعة عدادات “تونالي” مقاس 12.3 بوصة والتي تتميز الآن بثلاثة تكوينات مختلفة. تشمل الميزات البارزة الأخرى ما يلي:

نظام المعلومات والترفيه مقاس 8.8 بوصة

نظام “آبل كاربلاي وأندرويد أوتو”

أنظمة مساعدة السائق

الإضاءة المحيطة

مقاعد مدفأة

خيارات العجلات الألومنيوم: 18 بوصة إلى 21 بوصة

مفروشات جلدية

مقاعد كهربائية

 وتبقى ستلفيو الجديدة مدعومة  بمحرك بنزين توربو سعة 2.0 لتر مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات حيث يتم إرسال قوة الحركة إلى العجلات الأربع.

القوة القصوى: 280 حصان

ذروة عزم الدوران: 415 نيوتن متر

القيادة: الدفع الرباعي

الفا روميو “جوليا” 2024

تتبع ألفا روميو “جوليا” 2024 طريق ستلفيو وتستعير إضاءة جديدة من “تونالي”. تبدأ أسعار سيارة السيدان الإيطالية “جوليا” من 239,900 درهم إماراتي، بينما يصل سعر سيارة “كومبي زيوني” ذات المواصفات العالية إلى 249,900 درهم إماراتي.

مثل “ستلفيو” ، تحصل “جوليا” أيضا على مجموعة العدادات الجديدة مقاس 12.3 بوصة. معظم التصميمات الداخلية والمميزات هي مشتركة بين السيارتين بما في ذلك النظام الأساسي. فيما يلي بعض الميزات البارزة في “جوليا” الجديدة:

 نظام المعلومات والترفيه بشاشة مقاس 8.8 بوصة

 نظام “آبل كاربلاي وأندرويد أوتو”

2 ADAS مستوى

مكبر صوت 14 هارمان كاردون

مقاعد مدفأة

عجلات ألمنيوم مقاس 19 بوصة

مراقب السرعة والمسار الأمامي

مراقب السرعة والثبات الخلفي

أما بالنسبة لنظام نقل الحركة الموجود تحت غطاء المحرك، فإن “جوليا” تستخدم نفس المحرك سعة 2.0 لترالموجود في “ستلفيو”. فيما يلي بعض أرقام الأداء لسيارة السيدان:

القوة القصوى: 280 حصان

ذروة عزم الدوران: 415 نيوتن متر

القيادة: الدفع الرباعي

كما تم ذكره سابقا”، سيتم تقديم “جوليا” أيضًا في طراز “كومبتيتسيوني” الرياضي الخاص الذي يتميز بنظام تعليق ألفا شبه النشط وإدراج ألياف الكربون في التصميمات الداخلية؛ و هذا من بين التغييرات الحصرية الأخرى.

بدأت الحجوزات لجميع الطرازات الثلاثة اعتباراً من 15 يونيو 2023. لم يتم الإعلان عن مواعيد التسليم حتى الآن من قبل العلامة التجارية. يمكننا أن نتوقع أن تصل إلى أسواق الإمارات في الأسابيع المقبلة. هل تتطلع لامتلاك سيارة ألفا روميو واستملاك قوة البنزين بداخلك؟ 

تعرّف على سيارات الفا روميو المستعملة والجديدة للبيع في الإمارات

Comment on this article

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *