أغلى السيارات في عام 2023 معروضة للبيع على DubiCars: أخرج كاميراتك، العارضون هنا!

عالم السيارات مليء ببعض القصص الرائعة التي أدت إلى منتج في قمة الهندسة. بالإشارة إلى الأفلام، لدينا الأفلام المستقلة منخفضة الميزانية، وأحيانًا نحصل على الأفلام الضخمة بميزانيات ضخمة تكسر الشاشات. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على 10 سيارات رائجة تجعلك تشعر بالتميز وتمنحك تجربة السيارة المثالية. فيما يلي أغلى 10 سيارات معروضة للبيع على DubiCars.

10. فيراري SF90 سترادال أسيتو فيورانو

تُعد سيارة SF90 Stradale Assetto Fiorano نسخة عالية الأداء من سيارة SF90 Stradale، وهي مُحسّنة للاستخدام على حلبات السباق. تتميز بديناميكيات هوائية محسنة، ونظام تعليق أكثر صلابة، وإطارات ميشلان بايلوت سبورت كوب 2R، وعجلات من ألياف الكربون، ووزن أقل. ومن خلال هذه الترقيات، توفر السيارة معالجة وأوقات دورات محسنة. تقدم الحزمة كسوة خاصة تكريمًا لإرث فيراري في السباقات. يقتصر إنتاجها على 500 وحدة فقط، وهي طراز حصري يركز على حلبات السباق.

9. رولز رويس جوست EWB

المظهر الجانبي لـ Green Ghost ممتد مع فتح الأبواب الخلفية، وانعكاس السيارة على الأرض

تعد سيارة Rolls-Royce Ghost EWB قمة السيارات الفاخرة. إنه مصنوع يدويًا من أجود المواد ومصمم لتوفير مستوى لا مثيل له من الراحة والرقي. يتم تشغيل Rolls-Royce Ghost EWB بمحرك V12 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 6.75 لترًا. يتضمن طراز EWB من Ghost ميزات حصرية مثل نظام الترفيه الخلفي مع شاشتين تعملان باللمس مقاس 12.3 بوصة، ووظيفة تدليك المقعد الخلفي، وقسم الخصوصية، ومبرد الشمبانيا غير الموجود في الطراز القياسي.

8. ماكلارين إلفا

ماكلارين إلفا هي سيارة رياضية مكشوفة تجسّد روح القيادة الخام. بفضل هيكلها خفيف الوزن المصنوع من ألياف الكربون، ومحرك V8 القوي المزود بشاحن توربيني مزدوج، ونظام إدارة الهواء النشط الفريد، توفر Elva تجربة قيادة لا مثيل لها. تعتبر Elva أخف سيارة للطرقات أنتجتها شركة ماكلارين على الإطلاق، ويبلغ وزنها الجاف 2829 رطلاً. تحتوي على نظام إدارة الهواء النشط الفريد الذي يقوم بتوجيه الهواء حول السيارة لتقليل السحب والقوة الضاغطة. تم إنتاج 149 وحدة فقط، ابحث عن إحدى السيارات على DubiCars. ظهرت Elva في سلسلة DubiCars Exotic Car of The Week .

7. بوجاتي فيرون لينيا فيفير

Bugatti Veyron Linea Vivere هي سيارة خارقة ذات إصدار محدود تم إنتاجها من قبل شركة التعديل الألمانية Mansory. تم تصنيع وحدتين فقط، وتعتبر السيارة واحدة من أندر وأغلى سيارات فيرون في العالم. يتم تشغيل Veyron Linea Vivere بواسطة محرك W16 رباعي الشاحن سعة 8.0 لتر. تتميز Linea Vivere بعدد من عناصر التصميم الفريدة، بما في ذلك الواجهة الأمامية المعاد تصميمها، ولمسات من ألياف الكربون، وطلاء أبيض غير لامع. أما الجزء الداخلي للسيارة فهو منجد بالجلد الفاخر ويتميز بعدد من اللمسات المخصصة.

6. مرسيدس AMG G63 6×6

هذا العملاق ذو الست عجلات، الذي ولد من سلالة الفئة G الشهيرة، يمزج بسلاسة بين البراعة الوعرة على الطرق الوعرة مع نسب الأداء العالي لـ AMG. يوجد تحت شكلها الخارجي الصندوقي المميز محرك V8 قوي سعة 5.5 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج. تضمن المحاور البابية ارتفاعًا ملحوظًا عن الأرض، مما يسمح لسيارة G 63 AMG 6×6 بالتغلب على التضاريس الصعبة بسهولة لا مثيل لها. مع إنتاج محدود يبلغ حوالي 100 وحدة، فإنها تجذب الانتباه ليس فقط لقدراتها على الطرق الوعرة ولكن أيضًا لمقصورتها الداخلية الفخمة وتصميمها الواضح. تعد سيارة G-Wagon واحدة من أكثر سيارات الطرق الوعرة شهرة على الإطلاق، وهذا هو السبب !

5. ماكلارين سبيدتيل

تعد سيارة McLaren Speedtail سيارة أخرى من سلسلة Ultimate Series ذات الإصدار المحدود للعلامة التجارية. تستخدم مجموعة نقل الحركة الهجينة التي تجمع بين محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.0 لتر ومحرك كهربائي. وبفضل التصميم المميز للمقاعد الثلاثة الذي يذكرنا بسيارة ماكلارين F1 الشهيرة، يتمتع السائق بموقع مركزي يحيط به راكبان. تتجلى براعة السيارة الديناميكية الهوائية في تصميمها الطويل، الذي يتميز بديناميكيات هوائية نشطة وكاميرات رؤية خلفية أنيقة قابلة للسحب. يقتصر إنتاج Speedtail على 106 وحدة فقط، وهي سيارة خارقة نادرة وحصرية مصنوعة من ألياف الكربون خفيفة الوزن. هنا مقال يناقش ماكلارين Speedtail بالتفصيل .

4. بوجاتي تشيرون سبورت 110 أنس

تقف Bugatti Chiron Sport 110 Ans بمثابة تحية آسرة لتراث Bugatti الذي يمتد لـ 110 أعوام. تم إنتاج 20 وحدة فقط للعالم. يتميز تصميمها المميز بمظهر خارجي ساحر باللون الأزرق الفولاذي غير اللامع، يكمله هيكل سفلي من ألياف الكربون باللون الأزرق الفولاذي غير اللامع، مزين باللون الفرنسي ثلاثي الألوان. في الداخل، يتخلل الجلد الأزرق الداكن والداخلية الكانتارا الفخمة عناصر ثلاثية الألوان، مما يخلق جوًا فاخرًا ومصممًا حسب الطلب. يوجد تحت مظهرها الخارجي الأنيق محرك W16 رباعي الشاحن سعة 8.0 لتر. هل تريد معرفة المزيد عن 110 Ans Bugatti؟ هنا كل الحقائق والتفاصيل المثيرة للاهتمام.

3. باجاني هوايرا رودستر بي سي

Pagani Huayra Roadster BC هي سيارة رياضية عالية الأداء معروفة بهندستها وتصميمها الاستثنائي وإنتاجها المحدود بـ 20 وحدة فقط. “BC” في الاسم يشيد بـ Benny Caiola، صديق Horacio Pagani، وأول عميل لـ Pagani . يعد تصميم Huayra Roadster BC أكثر عدوانية وهادفة من نظيرتها الرودستر. تم تحسين كل من الفاصل الأمامي والناشر الخلفي والأجنحة الهوائية لتوليد القوة الضاغطة، بينما يشتمل غطاء المحرك على مداخل هواء منحوتة لتحسين تبريد المحرك. يتم تشغيل Huayra Roadster BC بواسطة محرك V12 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 6.0 لتر تم تطويره بواسطة Mercedes-AMG.

2. مجموعة رولز رويس فانتوم 2 نوفيتيك سبوفيك

مجموعة Rolls Royce Phantom Series 2 Novitec Spofec هي سيارة فاخرة عالية الأداء تعتمد على سلسلة Rolls-Royce Phantom Series II. تم ضبطها وتخصيصها بواسطة شركة الضبط الألمانية Novitec. تتمتع السيارة بعدد من الميزات التي تعزز من أدائها ومظهرها. يتضمن ذلك نظام عادم عالي الأداء يزيد من القوة وعزم الدوران، ونظام تعليق منخفض لتحسين التعامل، وعجلات Vossen مخصصة مقاس 24 بوصة، ومجموعة هيكل من ألياف الكربون للحصول على مظهر أكثر عدوانية. تستخدم مجموعة رولز رويس فانتوم II Novitec Spofec نفس محرك V12 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 6.75 لتر مثل محرك Phantom Series II القياسي. ومع ذلك، قام مهندسو Novitec بتنفيذ مجموعة من التعديلات لتحسين أدائها، بما في ذلك الخرائط المخصصة.

1. بوجاتي تشيرون ديفو

هذه الآلة مستوحاة من سائق السباق الأسطوري ألبرت ديفو، وهي بمثابة تكريم لسائق السباق الذي فاز بسباق Targa Florio لصالح Bugatti مرتين في أواخر العشرينيات من القرن الماضي. تقف Bugatti Chiron Divo كقمة في هندسة السيارات، حيث تمزج بسلاسة بين القوة الخام والبراعة الفنية الديناميكية الهوائية. مع محرك W16 رباعي الشاحن سعة 8.0 لتر. يقتصر إنتاج Divo على 40 وحدة فقط، مما يزيد من تفردها. تصميم Chiron Divo مميز، حيث تلعب الديناميكيات الهوائية دورًا حاسمًا. تتميز السيارة بجسم أكثر عدوانية ومحسن من الناحية الديناميكية الهوائية مقارنة بسيارة تشيرون القياسية، مع التركيز على تحسين التحكم والقوة الضاغطة.

هذه بعض من أروع الآلات التي يمكنك العثور عليها على DubiCars للبيع في الإمارات العربية المتحدة. السيارات الموجودة في هذه القائمة لن تجعلك تشعر بالتميز أثناء القيادة فحسب، بل حتى الوقوف بجانب إحداها سيؤدي إلى إغلاق الكاميرات.

اقرأ أيضا:

Comment on this article

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *