العربية للسيارات تتعاون مع تابي لإحداث ثورة في خدمات ما بعد البيع: صيانة المركبات أصبحت أسهل

أعلنت الشركة العربية للسيارات (AAC) وشركة تابي عن شراكة استراتيجية تقدم برنامج مميز لخدمات ما بعد البيع للعملاء. تعاونت شركة الجميح للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، مع “تابي”، تطبيق الدفع والتسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتوفير المزيد من الراحة والمرونة فيما يتعلق بالنفقات المتعلقة بصيانة المركبات وتكاليف الإصلاح.

ميزات الدفع في تابي

قامت شركة ACC بدمج منصة الدفع الخاصة ب Tabby في عملية ما بعد البيع ، مما يسمح للعملاء بإدارة نفقات صيانة سياراتهم بسهولة. سيسمح التطبيق للعملاء بتقسيم مدفوعاتهم إلى أربعة أقساط بدون فوائد.

خدمات تابي الأخرى

يمكن للعملاء أيضا شراء عقود الخدمة ومنتجات التأمين والمزيد من عروض القيمة المضافة. يمكن أيضا شراء هذه الخدمات باستخدام ميزة الأقساط بدون فوائد على تطبيق تابي. يمكن أن تؤدي صيانة المركبات في بعض الأحيان إلى إحداث ثقب في جيبك ، ولكن مع الشراكة الجديدة ، يمكن للعملاء أن يتنفسوا الصعداء.

وتمثل الشراكة الجديدة إنجازا هاما للعربية للسيارات وتابي. إنهم واثقون من أن هذه الشراكة ستضع معايير جديدة للصناعة وتعزز رضا العملاء بشكل عام. ويمكن للعملاء زيارة أي من مرافق مراكز خدمة شركة الجميح للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية للحصول على مزيد من التفاصيل.

وسلط صلاح يموت، الرئيس التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات، الضوء على أهمية هذه الشراكة، مؤكدا التزام الشركة الراسخ بتقديم خدمة استثنائية للعملاء طوال رحلة ملكية السيارة. وذكر أنه من خلال التعاون مع “تابي”، تخطو العربية للسيارات خطوة كبيرة إلى الأمام في تعزيز رضا العملاء وضمانهم. من خلال توفير معالجة دفع بدون رسوم وضمان تجربة سلسة ، تهدف الشراكة إلى رفع مستوى رضا العملاء وجعل صيانة المركبات أكثر ملاءمة.

اطلع على قائمة السيارات المستعملة المعروضة للبيع في الإمارات والسيارات الجديدة للبيع في الإمارات.

اقرأ أيضا:

Comment on this article

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *